٠٧‏/٠٢‏/٢٠١٠

قطوف

أريد أن أكون وحيدا , أطمع في ساعات من التأمل, أتمنى أن أترك وحدي , وأرجو ان يذهب الآخرون الى شؤونهم, لست معنيا بأي أحد, لست معنيا بأية قضية أو حوار.... فقط اريد أن أخلو الى نفسي ساعات واياما*

**************

أفتقد ترتيب كفي الايمن على كتفي الايسر.... أبغض أي ضعف أو تعاطف, كان اذا احزنني امر, واستوحشت غربتي, تحركت يدي اليمنى ملامسة كتفي الايسر, بترتيب رقيق, ثم بقبض لطيف, مكتفيا بذاتي شاعرا بالامتلاء....... على اني اشعر احيانا بغربة اتجاه كل شيء, أشعر كثيرا أنني مبتور بلا جذور, أو أنني بلاظهر..... أسكن للبحر كثيرا, أنسى نفسي أمام تتابع أمواجه, أأنس به , جميعهم يرحلون من خلاله ويبقى هو .....


*****************

شيء ما بداخله لا يكتمل...فراغ لا يملأ بأي شيء...يخالطهم مع شعور بوحدة...غربة تكتنف امره كله....مكان في القلب من وحشة المجهول ومن رقة الاطفال....شيء ما بداخله لا يكتمل...... لا يكتمل....
*******************


زهور الغاب لا تكترث بوجودك من عدمه, ملايين الأزهار تتفتح يوميا دون أن يبصرها أحد, هي تزهر فرحة بذاتها في احتفاء بنرجسية بريئة, وامتنانا للحياة....... لماذا لا أزهر الا مع من أحب؟

************

يارب من لي سواك...يارب آنسني بك, وآمني من خوف ,وأسدل علي سترك سبحانك,وحقق إيماني...... آمين
*****
*حبيب الصايغ



ليست هناك تعليقات: