٠٨‏/٠٢‏/٢٠١١

نقص وغربة

-انتي هتباتي هنا في الميدان؟؟
-ايوة
-طيب خلي شنطتي معاكي....ولو حصلي حاجة اديها لاهلي وعرفيهم...هتلاقي فيها بطاقتي...انا رايح استشهد
قطع بسكويت وبطاقة باسم احمد مطاوع يقطن للمصادفة في شارع حسني مبارك بالمنوفية,انتظرته كثيرا لكنه ابدا والى الان لم يعود
-عايزة اقول نداء لاحمد...انا كل يوم بكون واقفة في نفس المكان اللي ادتني فيه الشنطة,لو كنت في التحرير باتمنى تعرفني, طمني عليك بس, عرفني انك لسه عايش,انا اللي انت اديتها الشنطة يوم الاربع....يا احمد يا مطاوع...طمني عليك....
*************************
صعب ان تشاهد وطنك يتغير عبر الشاشة,صعب ان يكون كل مشاركتك لهم بدعاء لاينتهي, وطاعة ترجو بها فضله,
صعب ان لايتوقف لسانك عن الدعاء دون ان تشاركهم,
يارب انا عبدك ,عبد الحفيظ,وهم اخوتي,قد استودعتك اياهم,فاحفظهم من كل سوء
ربي امكرلهم ولا تمكر بهم
يارب لا تؤاخذهم بنا
يارب سبب لهم كل سبب للنصر
ربي جند لهم من ينصرهم
ربي انك ان تنصرهم فلا خاذل لهم
يارب الف بين قلوبهم فقد تحقق فيهم معاني عبوديتك
يارب انفعهم بنا
لم ابغض شيئا كوجودي هنا في اجازة مع اسرتي بينما يتغير وطني,رحلتي كانت الاسبوع الماضي,لكن لا طائرات ابدا من هنا اليهم,الاثنين القادم اشاركهم
صعب ان تشاهد صور الورد اللي فتح في جناين مصر فتمصمص شفاهك
لماذا ارى اعينهم تلومني وكانهم يحادثوني
ابدا لن تعيدهم دموعك ولن تحييهم حسراتك
مشاركتك ستغير كل شيء
ليوم الاثنين مسافة وكانها شهور
يارب الحقني بهم
واجمعني بهم
يارب
يارب
يارب الحقني بهم واجمعني بهم
يارب
مهما شاركتهم بعد وصولي ساظل ناقصا في نظري
يارب هون
وقرب

من يكون نور؟؟شخصية افتراضية مغتربة,تتحدث عن شخصية حقيقية من لحم ودم تحققت في بعض جوانب حياتها وايمانها

نور اصبح عماد الجندي

وداعا غربتي وافتراضي

اهلا حقيقتي

شكرا لسكان التحرير

بفعلهم نتحقق ونحيا

هناك ٧ تعليقات:

إنسان || Human يقول...

أهلا بيك يا عماد ... لكن هذا لا يمنع من وجود نور...فأنا عن نفسي نور له الكثير
ويمتلك الكثير داخلي
كأنك بالضبط صدقني ...أنا عارف ان الوجود هنا له لذة خاصة ده أكيد
ربنا يرجعك بالسلامة انشاء الله وتنضم إلى شباب مصر الأحرار

إنسان || Human يقول...

مستني تعليقك هنا
http://human-2010.blogspot.com/

emad.algendy يقول...

وانا والله يا محمد حبيت نور كتير
يعني حسيت اني باستخبى ورا حد
كتير من افكاره اصبحت تتحقق
وفكرتي عن كون التدوين والسوشيال نتوورك افتراضية مش حقيقية اختفت بعد الثورة
ده غير اني حاسس اني بسيب دايما مساحة تسمحلي اني اتحرك براحتي
غربة على صغنن كده
قلت نقطع عرق ونسيح دم ونخليها عماد الجندي
تحياتي لشخصك كثيرا

غير معرف يقول...

انا عرفت عماد قبل ان أعرف نور ولكن هناك شي واحد يهدف إليه عماد ونور هو أن يكون ممن يشع النور على أيدهم فاللهم وفقه ووفقنا إلى كل خير.

(ابن البيطار)

emad.algendy يقول...

العزيز ابن البيطار
سعادتي بتعليقك لا توصف
كنت ارقب جلستك ووالدك في المسجد فاكتسب منكما المعنى
نفع الله بكم
وجمعنا في مقام ذكره اخوانا على سرر متقابلين
كون نور وعماد هدفهم التنوير فهذا فقط من حسن ظنك
رزقنا ربنا الاخلاص
تحياتي لشخصك كثيرا

نور يقول...

الاسم لا يهم كثيراً ... بقدر ما تهم الروح التي وراءه
هذا من منظوري الشخصي
الروح واحدة ... وهي تشعر بالنصر الآن وتدرك الورد الذي تفتح في جناين مصر .. وكفى

emad.algendy يقول...

ادراكها للورد اللي فتح في جناين مصر
جعلها تكسر كل حاجز يحجبها عن سماء مصر وشمسها
حتى وان كان اسما افتراضيا
شكرا لاهتمامك نور كثيرا
تحياتي